وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: تكريم التاجر "أبو دلال" صاحب فكرة #سامح_تؤجر

بالصور: تكريم التاجر "أبو دلال" صاحب فكرة #سامح_تؤجر

النصيرات - خاص وكالة خبر - جهاد المبيض

كرم عضو المجلس الأعلي للشباب والرياضة عبد السلام هنية، برفقة رئيس نادي خدمات النصيرات فريد أبو يوسف، ومختار عائلة أبو دلال، التاجر أسامة أبو دلال، الذي بدأ حملة سامح تؤجر، وقرر الصفح عن كافة المديونيين له من كامل المستحقات المالية. 

وقال هنية خلال الزيارة التي جاءت بهدف تكريم "أبو دلال" بعد أن أصبحت حملته حديث الشارع، وسار على نهجه الكثير من التجار وأصحاب المحال التجارية، إن مبادرة التاجر أبو دلال انتشرت بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني.

وأكد على أن أصالة الشعب الفلسطيني تظهر وقت الشدائد والمحن، قائلاً لـ"أبو دلال": إن "مبادرتك قوبلت بانتشار كبير بين كافة أطياف الشعب الفلسطيني، وأن هذه المبادرة سيسجلها التاريخ".

من جانبه، أعرب مختار عائلة "أبو دلال" السيد جميل أبو دلال، عن عظيم شكره لابن شقيقه زكريا على المبادرة التي أطلقها، والتي جاءت في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية بقطاع غزة.

وسلّم المختار، لابن شقيقه عريضة مكتوبة، قال فيها: "أتقدم بالشكر لابن أخي زكريا على مبادرته في فعل الخير، وكان سباقاً للخير ومثالاً للتعاون كما وصانا الله ورسوله عليه أفضل الصلاة والسلام، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني المناضل".

من جهته، تقدم التاجر أسامة أبو دلال وهو صاحب فكرة "سامح تؤجر" لكل الحضور بالشكر الجزيل، مؤكداً على أنه سيقدم كل ما بوسعه لأجل أبناء شعبه في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها قطاع غزة.

كما وجه أبو دلال الشكر إلى كافة أبناء شعبه والذين مضى منهم على مبادرته في التسامح، خاصاً بالذكر الإعلاميين لما كان لهم من دور كبير في نشر هذه الثقافة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

تعليق عبر الموقع