إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

يوم ترفيهي للأطفال في كفر عقب شمال القدس تحت شعار القدس عاصمة دولة فلسطين

إعلان رسائل 2
يوم ترفيهي للأطفال في  كفر عقب شمال القدس تحت شعار القدس عاصمة دولة فلسطين

القدس المحتلة - وكالة خبر

نظمت مؤسسات مقدسية في حي كفر عقب شمال العاصمة المحتلة، يوما ترفيهيا للأطفال في حديقة كفر عقب شمالي القدس تحت شعار: "القدس عاصمة دولة فلسطين".

وجرى المهرجان الترفيهي بمشاركة عدد من المؤسسات في المنطقة وعلى رأسها جمعية القدس لرعاية الشباب ووزارة شؤون القدس، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبلدية كفر عقب، ونادي كفر عقب الرياضي.

وقال ردين شحادة رئيس جمعية القدس لرعاية الشباب في المحافظة "نفذنا هذا اليوم كفكرة تداولت بين متطوعي الجمعية حيث تم عقد سلسلة من الاجتماعات منذ أكثر من عدة شهور مع متطوعي الجمعية واجتماعات مشتركة عدة مع السادة وزارة شؤون القدس وبلدية كفر عقب والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ونادي كفر عقب الرياضي وبعد التجهيز الكامل من طرفنا تم مباركة المهرجان من الأطراف المشتركة والتنفيذ

وأضاف شحادة أن الهدف الرئيسي من اليوم الترفيهي للأطفال هو خلق متنفس للأطفال في الحي المستهدف من قبل الاحتلال والذي يعاني من الاكتظاظ السكاني الكبير، وهي فرصة لإدخال الفرحة لدى الأطفال الذين التي طالما حاول الاحتلال انتزاعها منهم، لاسيما أن كفر عقب لا يوجد بها ملاعب وساحات يستمتع بها أطفال المنطقة والأحياء القريبة".

 وأوضح شحادة أنه شارك في اليوم الترفيهي عدد كبير من الأطفال دون سن العاشرة، وبحضور ذويهم ولاقت تفاعلا كبير خلال هذا اليوم الترفيهي، حيث شمل اليوم الترفيهي عرضا كشفيا ودبكات شعبية وفلكلور، وفقرات ممتعة وشيقة من المهرجين.

من جانب آخر القى حمدي الرجبي وكيل مساعد في وزارة شؤون القدس، شدد فيها على تشبث أبناء شعبنا بأرضهم وعلى مواصلة عمل المحافظة من أجل دعم صمود المقدسيين في مختلف أمكان سكنهم.

وممثلاً عن بلدية كفر عقب تحدث لافي العجلوني، أشار إلى أن القرية تعاني بشكل من الاحتلال إجراءاته وتتعرض لإهمال متعمد من قبل بلدية الاحتلال التي تجيبي الضرائب من المواطنين.

تعليق عبر الموقع