إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

وادي يُعيد التألق للنجوم الفلسطينيين في الأندية الأردنية

إعلان رسائل 2
تنزيل (26).jpg

وكالة خبر

أعاد النجم محمود وادي، مهاجم نادي الأهلي الأردني، الذي احترف بداية الموسم رفقة زميله محمد بلح، الأضواء إلى تألق العديد من نجوم الكرة الفلسطينية، في دوري المناصير الأردني، على مدار السنوات الماضية.

فالنجم وادي، في أول موسم احتراف خارجي، فاجأ الجميع والأهلاوية والمراقبين، من خلال تألقه اللافت مع فريقه، حيث سجل 10 أهداف حتى الآن، يعتلى بها صدارة الهدافين، متفوقا بفارق هدف واحد عن لوكاس سيمون مهاجم الفيصلي ، وبفارق هدفين عن بهاء فيصل مهاجم الوحدات الذي احترف مع نادي الكويت الكويتي بدأ من مرحلة الإياب.

تالق وادي مع الأهلي الأردني، وضعه تحت منظار الكبيرين الفيصلي والوحدات، إضافة لبعض الأندية الخليجية، حيث كان مطلوبا للاحتراف قبل التعاقد مع الأهلي الأردني من قبل احد الأندية الخليجية.

تألق وادي، جاء ليعيد للأذهان تألق الكثير من نجوم الكرة الفلسطينية مع الفرق الأردنية على مدار السنوات الماضية، وآخرها المهاجم أحمد ماهر الذي احترف لمدة موسم واحد، في صفوف الوحدات، لكنه سرعان ما عاد للدوري الفلسطيني بعد أن جانبه التوفيق.

وقبل ماهر، احترف في الأندية الأردنية العديد من النجوم، ومن أبرزهم بالتأكيد هداف الكرة الفلسطينية الأول زيادة الكرد، الذي احترف في صفوف الوحدات الأردني في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وكذلك فادي لافي، الذي لعب للكبيرين الوحدات والفيصلي، وفهد العتال مهاجم شباب الخليل، حيث لعب لسنوات في صفوف فريقي الجزيرة والوحدات الأردنيين، وصائب جندية قائد المنتخب الفلسطيني الأسبق في صفوف الحسين اربد.

كما استعان الوحدات الأردني خلال المواسم الأخيرة، بالعديد من النجوم نذكر منهم قائد المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري، واحمد كشكش قائد نادي شباب السموع، ومراد إسماعيل، قائد نادي هلال القدس، حيث لعب هؤلاء اللاعبين للأخضر لأكثر من موسم.



تعليق عبر الموقع