إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

4 أحلام تراود نيمار قبل قمة ريال مدريد

إعلان رسائل 2
تنزيل (27).jpg

وكالة خبر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب "سانتياجو برنابيو" لمتابعة موقعة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد، بذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للبرازيلي نيمار دا سيلفا أمام ريال مدريد، بعد رحيله عن برشلونة لسان جيرمان في الصيف الماضي، بصفقة خيالية وصلت لـ 222 مليون يورو.



الحلم الباريسي

يرغب ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان في تحقيق فريقه لقب دوري أبطال أوروبا والتواجد كل موسم بنصف نهائي البطولة، لذلك دفع 222 مليون يورو في نيمار.

ويحلم نيمار والخليفي بإقصاء ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في البطولة "12 مرة"، والمتوج باللقب في الموسمين الماضين، ليوجه "بي إس جي" رسالة تهديد لفرق المسابقة، بأن البطولة الحالية ستستقر في باريس.

الحلم المدريدي



بحسب عديد التقارير، يحلم نيمار دا سيلفا، بالرحيل إلى ريال مدريد في المستقبل، ليكون وجهته بعد مرحلة باريس سان جيرمان.

وسبق وأن صرح نيمار لصحيفة "ماركا" حينما كان ناشئا في 2008، بأن ريال مدريد هو نادي أحلامه.

حلم نيمار بارتداء قميص ريال مدريد قد يتحقق في الصيف المقبل أو التالي، عقب رغبة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في ضمه، بعدما فشل في ذلك 2013.

مواصلة التوهج ضد الأبيض



يمتلك نيمار سجلا جيدا أمام ريال مدريد في 8 مباريات، حقق خلالها البرازيلي الانتصار في 4 وخسر 3 وتعادل في مباراة.

وسجل نيمار 3 أهداف في مرمى ريال مدريد وصنع 5 أهداف.

وكان نيمار ضمن "الكوماندوز" الكتالوني الذي أهان ريال مدريد في ملعبه "سانتياجو برنابيو" برباعية نظيفة في موسم 2016-2017 باللقاء الذي سجل فيه هدفا وصنع آخر.

والزيارة الثانية لنيمار مع برشلونة لملعب "سانتياجو برنابيو" خسر البارسا 3-1 ولكن البرازيلي سجل هدف الفريق الكتالوني بموسم 2014-2015.

والزيارة الثالثة لموسم 2013-2014 وفاز البارسا على ريال مدريد 4-3 وصنع نيمارهدفين في اللقاء.

ويحلم نيمار بمواصلة سجله القوي أمام الريال ولكن هذه المرة بقميص سان جيرمان.


الحلم الأخير: الكرة الذهبية



يريد نيمار الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وقهر حامل اللقب، من أجل معانقة الكرة الذهبية التي يسيطر عليها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو منذ 2008.

الكرة الذهبية هي هدف نيمار في الموسم الجاري، وسيصبح قريبا منها إذا حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وقاد بلاده البرازيل لبلوغ أبعد نقطة في كأس العالم بروسيا 2018

تعليق عبر الموقع