إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

رونالدو يريد إغلاق فم بيريز بلقب دوري الأبطال

إعلان رسائل 2
تنزيل (28).jpg

وكالة خبر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف كريستيانو رونالدو الحقيقي، لاعب ريال مدريد خلال لقاء فريقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد غد الاربعاء في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو يرغب في "غلق فم" فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الذي تراجع عن وعده للبرتغالي برفع راتبه السنوي الحالي 21 مليون يورو بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي ليصل لراتب ليونيل ميسي الذي يجني حاليا ضعف راتب رونالدو.

وأكدت أن كريستيانو رونالدو، يأمل بتحقيق ذات الانطلاقة في نهاية الموسم الماضي، بقيادة فريقه للقب الليجا ومن ثم دوري أبطال أوروبا وتسجيله 10 أهداف خلال آخر 5 مباريات.

واضافت الشبكة أن بيريز يريد الاطاحة بكريستيانو رونالدو من ريال مدريد في الصيف المقبل، والبرتغالي يسعى لذلك أيضا والعودة لمانشستر يونايتد لكن كريستيانو رونالدو لم يحسم قراره بصورة نهائية بالرحيل عن البلانكوس، ويركز حاليا على عبور سان جيرمان فحسب، ومن ثم النظر للمستقبل بعد تحقيقه للقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

وتابعت الشبكة ان عودة رونالدو لمانشستر يونايتد ما زالت ممكنة، كونه قادر على تحقيق إيرادات كبيرة بفضل عقود الرعاية التي يمكن أن تلحق به، إضافة لعلاقته الجيدة بجوزيه مورينيو، لكن النادي الإنجليزي استبعد مثل هذه الخطوة بسبب ارتفاع قيمة الصفقة قياسا بعمر رونالدو، وهو الأمر الذي قد يحول وجهته نحو 
نادي تشيلسي "تشيلسي" الذي يملكه الروسي رومان إبراموفيتش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن طموح كريستيانو رونالدو في الموسم الجاري، تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه وحصد لقب كأس العالم مع البرتغال في روسيا.

تعليق عبر الموقع