إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

العين الإماراتي يتعادل أمام الاستقلال الإيراني في أبطال آسيا

إعلان رسائل 2
177061520882794.jpg

وكالة خبر

تعادل العين الإماراتي أمام مستضيفه الاستقلال الإيراني امس الإثنين، (1-1) على ستاد آزادي في طهران، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2018.

وسجل هدف الاستقلال طهران اللاعب تيام في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، ونجح العين في تسجيل هدف التعادل، عن طريق الياباني شيوتاني في الدقيقة 78.

وكانت المجموعة نفسها، قد شهدت اليوم، فوز الريان القطري على ضيفه الهلال السعودي، 2-1 على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ليحافظ الاستقلال على صدارته لترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن الريان صاحب المركز الثاني، بينما يملك العين 4 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل للهلال الترتيب برصيد نقطتين.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 أبريل/نيسان المقبل، حيث يتقابل العين مع الهلال في الإمارات، والاستقلال مع الريان في طهران.

وكانت الجولة الأولى، قد شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 في الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 في الدوحة، والجولة الثانية، فوز الاستقلال على الهلال 1-0 في مسقط، وتعادل العين مع الريان 1-1 في العين، والجولة الثالثة، تعادل الهلال مع الريان 1-1 في الرياض، والعين مع الاستقلال 2-2 في العين.

تعليق عبر الموقع