إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

كشف عن موقف حركته من تفجير اليوم

بالفيديو والصور| المدلل: رسالة أبو حمزة أكدت أن المقاومة لن تسمح بتمرير صفقة القرن

إعلان رسائل 2
بالفيديو والصور| المدلل: الرد الأمثل على تفجير اليوم هو إتمام المصالحة وإنهاء الانقسام

رفح - خاص وكالة خبر - عدلي أبو طه

قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أحمد المدلل، إن رسالة الناطق باسم سرايا القدس أبو حمزة التي وجهها مؤخراً عبر "تويتر"، أكدت على ضرورة استمرار المقاومة، وأن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي لم تنتهي، وأن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة.

وأوضح المدلل خلال حديثٍ خاص بمراسل وكالة "خبر" على هامش حفل تأبين الأمين العام للجان المقاومة الشعبية زهير القيسي، أنها دعت لالتفاف الشعب الفلسطيني خلف خيار المقاومة، وأن صفقة القرن لن تمر.

وأشار إلى أن رسالة أبو حمزة، بيّنت أن المقاومة مستمرة في الدفاع عن أبناء شعبها، ومواجهة الجرائم الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى وحدة الدم الفلسطيني، لافتاً إلى أنها جاءت بالتزامن مع ذكرى العملية التي نفذتها سرايا القدس انتقاماً للشهيد زهير القيسي.

وبالحديث عن تفجير موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بغزة اليوم، تمنى المدلل، ألا يؤثر هذا التفجير على مجريات المصالحة الفلسطينية، مؤكداً على أن المسؤول عن هذا التفجير جهة لا تريد للمصالحة أن تتم.

ولفت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى لعدم إتمام المصالحة الفلسطينية، لذلك يتوجب على كافة الأطراف أن تفوت الفرصة على الاحتلال وعملائه بإنهاء الانقسام إلى الأبد، وذلك لأن المصالحة تفض مضاجع الاحتلال، والطريق الأفضل للرد على الجرائم الإسرائيلية.

ويذكر أن موكب رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، قد استُهدف صباح اليوم الثلاثاء، لحظة وصوله إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ايرز شمال قطاع غزة، بعبوتين ناسفتين دون أن يُبلغ عن وقوع إصابات.

 

تعليق عبر الموقع