إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: جامعة الأقصى توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة Human Appeal

إعلان رسائل 2
بالصور: جامعة الأقصى توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة Human Appeal

غزة - وكالة خبر

وقع رئيس جامعة الأقصى معالي د. كمال العبد الشرافي، مذكرة تفاهم لدعم المرحلة الأولى من تجهيز مختبرات التمريض في كلية العلوم الطبية بالجامعة وذلك مع مؤسسةHuman Appeal  ممثلةً بمدير مكتبها في غزة السيد حاتم شراب ، وبحضور السادة نواب ومستشاري رئيس الجامعة.

بدوره، رحب معالي د. الشرافي بوفد المؤسسة معبراً عن ثقته بدورهم الرائد في دعم المشاريع التنموية ، مشيراً إلى أهمية التواصل والتشبيك مع المؤسسات الدولية وجامعة الأقصى بشكل ً خاص ، كما شدد على أهمية استمرار الدعم الذي تقدمه المؤسسة وغيرها من المؤسسات المانحة لما له من وقع مهم ومؤثر على تطوير البرامج التعليمية في مؤسسات التعليم العالي .

من جهته، أعرب السيد شراب عن سعادته بدعم البرامج في جامعة الأقصى معتبراً أن هذا الدعم واجب تجاه المؤسسات التعليمية ، مبدياً اهتمامه بدعم جميع القطاعات في جامعة الأقصى ، ويأتي دعم المرحلة الأولى من معامل التمريض في الجامعة كبداية تعاون مثمرة على حد رأيه حيث ستهتم المؤسسة مستقبلاً بدعم المشاريع الطلابية كرسوم الطلبة وشهادات الخريجين.

كما رحب نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية أ. د. أيمن صبح، بوفد المؤسسة شاكراً إياهم على جهودهم في دعم وتجهيز مختبرات التمريض.

وأكد صبح، على أهمية هذا النوع من المختبرات للطلبة بالجامعة ، مشيراً إلى أن الجامعة قد حصلت على اعتماد تخصص التمريض رسمياً وفي انتظار تجهيز المختبرات لانطلاق العمل  في قسم التمريض في أيلول القادم.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم درع تكريمي لمؤسسة Human Appeal تقديراً لدورها في دعم المسيرة التعليمية.

تعليق عبر الموقع