إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الذي ارتقى فجراً

بالفيديو: القسام تُشيّع جثمان شهيدها "حجيلة" بغزة

إعلان رسائل 2
بالفيديو: القسام تُشيّع جثمان شهيدها "حجيلة" بغزة

غزة - خاص وكالة خبر

شيّعت جماهير غفيرة، بعد ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيد القسامي محمد حجلية، الذي ارتقى فجراً جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة مرابطين شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وانطلق موكب التشييع من أمام منزل الشهيد بحي الشجاعية ومن ثم إلى المسجد العمري وسط المدينة لأداء صلاة الجنازة على جثمانه، وصولاً إلى مقبرة الشهداء شرق مدينة غزة.

وردد المشيّعون هتافات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، مطالبين المقاومة الفلسطينية بالرد على انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، والتي كان آخرها استهداف نقطة الرباط التابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الشهيد محمد حجيلة، والذي ارتقى إثر قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المجاهدين شرق مدينة غزة.

ونعت كتائب القسام، خلال بيان مقتضب صباح اليوم الخميس، الشهيد محمد حجيلة البالغ من العمر "30 عامًا"، من حي الشجاعية، والذي ارتقى إثر قصف غاشم من قبل آلة الحرب الإسرائيلية، لمجموعة من المجاهدين، عقب تصديهم لطائرات الاحتلال المغيرة على قطاع غزة.

ويذكر أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت فجر اليوم الخميس، نقطة رباط تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، ما أسفر عن ارتقاء الشهيد محمد حجيلة، وإصابة عدد آخر من أفراد المجموعة.

 

تعليق عبر الموقع