إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

اهلي الخليل و جبل المكبر و ثقافي طولكرم يحققون الفوز في دوري المحترفين

إعلان رسائل 2
تنزيل (42).jpg

وكالة خبر

حققت أندية أهلي الخليل، وجبل المكبر، وثقافي طولكرم، انتصارات مهمة، امس السبت، في مستهل الجولة التاسعة عشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بالضفة الغربية.

وحافظ نادي أهلي الخليل، على آماله بالمنافسة على لقب دوري المحترفين، إثر الفوز الصعب على ترجي واد النيص بهدف دون رد، سجله نجم وهداف الفريق والدوري، خلدون الحلمان.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة، على بعد نقطتين من هلال القدس المتصدر، الذي يلعب الليلة في ختام الجولة، أمام شباب السموع، بينما توقف رصيد واد النيص، عند 23 نقطة في المركز التاسع.

واستعاد جبل المكبر المركز الثالث، بفوزه الكبير على مؤسسة البيرة (3/0)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر ببيت لحم، وبادر سامر حجازي بالتسجيل أولاً، بينما عزز أيمن خربط تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الثاني عاد خربط، وأضاف الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.

ورفع المكبر رصيده عند 34 نقطة، بينما توقف رصيد مؤسسة البيرة عند 26 نقطة، في المركز السادس.

وضمن ثقافي طولكرم البقاء رسمياً بعد الفوز على شباب الخضر، الذي هبط رسمياً (2/1)، على ملعب جمال غانم بطولكرم، ويدين الثقافي بالفضل لنجمه، ليث خروب في (27 و65)، بينما طُرد لاعب الثقافي أمير التكروري.

وبهذا الفوز رفع الثقافي رصيده عند 23 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الخضر عند 9 نقاط، وهبط رسمياً للدرجة الأولى.   

تعليق عبر الموقع