إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

كلوب يكشف عن كلماته لصلاح بعد مباراة بورنموث

إعلان رسائل 2
تنزيل (43).jpg

وكالة خبر

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بأداء فريقه، امس السبت، أمام بورنموث، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز، بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "كانت مباراة مثالية بالنسبة لنا، التحكم في مباراة كهذه، هو أهم شيء يجب القيام به، صنعنا الكثير من الفرص، في الشوط الأول".

وتابع "لعبنا بنضج أمام خصم، اعتمد على الهجمات المضادة، لعبنا مباراة رائعة لمدة 75 دقيقة، ثم بدأنا نفقد السيطرة، وبدأ بورنموث يحاول من وقت لآخر، كان من الجيد أن نحافظ على نظافة الشباك".

وأوضح "محمد صلاح، كان في موقف جيد، في الكثير من الأحيان، وفي النهاية سجل هدفًا واحدًا، من الطبيعي أن يرغب أن يكون على رأس الهدافين، والحصول على الحذاء الذهبي".

ونوه "لن نقف في طريق صلاح، ولكننا لا نستطيع إجباره على ذلك، إنه مثير للإعجاب والرقم الذي سجله رائع، لكن الإحصائية التي سجلناها كفريق، جنون، لكن يتعين علينا المتابعة".

وبات صلاح، أول لاعب يسجل 40 هدفًا لليفربول، منذ موسم موسم 1986-1987، حين فعلها إيان راش، وعلق كلوب بقوله "نعم، إنه أمر غير طبيعي، كرة القدم التي نلعبها، تناسبه".

وحول إذا ما كان لقب الهداف، سيصبح مصدر إلهام لصلاح، أردف "إنه مهم بالنسبة للجميع، ويجب علينا أن نعي ذلك، نحن بحاجة إلى رغبته في التسجيل، قلت له بعد المباراة، إن هذا الوضع يجب أن يمر فيه، إنه يعرف ذلك بالطبع، لا يوجد شيء يشتت انتباهه، لو فاز بالحذاء الذهبي سنكون ناجحين".

وتحدث عن الشاب أرنولد، قائلا "لقد رأيناه ينمو، وبات يشارك في المباريات لأن كلاين مصاب، كان واحدًا من خيارين لدينا، لم نفكر في جلب مدافع".

وتابع "أليكس أوكسلاد تشامبرلين، كان جيدًا اليوم، أمام بورنموث، ونجح في التصرف بشكل سريع في عدة مواقف".

واختتم حول رقم الفريق دفاعيًا "إنه أمر جيد، لم أحسب كم مرة حافظنا على شباكنا، نريد الفوز في المباريات، ولو فزنا في النهاية، بنتيجة 3-2، سأكون سعيدًا، لكن 3-0 هي الأفضل على الاطلاق، إنه موسم صعب والأمر ليس سهلًا، نحن على ما يرام، وكان علينا أن نعمل بجد".

تعليق عبر الموقع