إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

دجلة يبحث عن طوق النجاة أمام الأهلي.. والمقاولون يتحدى الزمالك

إعلان رسائل 2
تنزيل (44).jpg

وكالة خبر

تنطلق غدًا الإثنين، الجولة الثانية والثلاثين للدوري المصري بثمان مواجهات ساخنة ومثيرة بعد تأجيل لقاء المصري وإنبي نظرًا لانشغال الفريق البورسعيدي بخوض مباراة مونانا الجابوني في إياب دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتتجه الأنظار لمتابعة صراع الهبوط بعدما حسم الأهلي اللقب بشكل رسمي، ولكن المواجهة الأبرز تبقى بين الأهلي وضيفه وادي دجلة باستاد القاهرة خاصة أن الأخير يحتل المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ويبحث عن طوق النجاة من خلال تحقيق مفاجأة أمام الأحمر سواء بالفوز أو التعادل.

ويحمل اللقاء صراعًا ثنائيًا خاصًا بين حسام البدري المدير الفني للأهلي وطارق العشري المدير الفني لوادي دجلة، وتؤكد الأرقام أن العشري أكثر مدرب عرف الفوز على البدري بواقع مباراتين بالتساوي مع المغربي الحسين عموتة والهولندي مارك فوتا.

الأهلي يعاني من عدم جاهزية هدافه المغربي وليد أزارو المهدد بالغياب أيضًا عن مباراة وادي دجلة، ويبحث حسام البدري عن استكمال مسلسل العروض الجيدة بعدما توقفت سلسلة الانتصارات بالتعادل أمام سموحة في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر يتسلح وادي دجلة بخبرات بعض لاعبيه مثل أحمد عيد عبد الملك وأحمد سالم صافي مع الثنائي المميز، عمر السعيد والسنغالي إبراهيما نداي.

من ناحية أخرى يشعل الاختبار الأول مباراة المقاولون العرب والزمالك المقررة الأربعاء المقبل بعدما رحل مدربا الفريقين قبل المباراة.

الزمالك أطاح بمدربه إيهاب جلال بعد تلقي 3 هزائم متتالية بالدوري وأعلن تعيين خالد جلال بينما رحل محمد عودة عن تدريب المقاولون وعاد المدرب المخضرم علاء نبيل لقيادة الفريق.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره وإيقاف مسلسل الهزائم من أجل الفوز خاصة أن الفريق يبحث عن العودة لصراع الوصافة مع الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزمالك الثالث.

ويأمل الإسماعيلي عبور مفاجآت مصر المقاصة للاقتراب من حسم صراع الوصافة خاصة أن معنويات الدراويش مرتفعة بعد عبور عقبة المقاولون في ربع نهائي كأس مصر والوصول لدور الأربعة.

وبالنسبة لصراع الهبوط، يخوض فريق طنطا مواجهة نارية ضد مضيفه الداخلية في مباراة صعبة على الفريقين، فطنطا يحتل المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بفارق 7 نقاط عن الداخلية الرابع عشر.

ويسعى الداخلية للفوز من أجل ضمان البقاء بالدوري مع مدربه علاء عبد العال بينما يأمل طنطا التمسك بآمال البقاء من خلال استعادة نغمة الفوز وتحقيق الانتصار الأول مع مدربه عماد النحاس.

ويسعى الرجاء مع مدربه رمضان السيد للتمسك بآخر آمال البقاء بالفوز على مضيفه النصر الذي ودع رسميًا الدوري، علمًا بأن الرجاء يحتل المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

وتبدو هناك مواجهات لتحسين المراكز، فالأسيوطي يستضيف بتروجت أملاً في التقدم وإنهاء الدوري في مركز مميز كما يسعى الاتحاد لمواصلة صحوته مع مدربه محمد عمر أمام طلائع الجيش ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره سموحة.

تعليق عبر الموقع