إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

ميدو ينصح صلاح بشأن ريال مدريد

إعلان رسائل 2
تنزيل (2).jpg

وكالة خبر

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق للزمالك، إن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل منه من ناحيتي الشخصية والعقلية.

وأشار ميدو، في تصريحات تلفزيونية إلى أنه لم يمتلك عقلية صلاح، عندما كان في أوروبا لأنه عرف النجومية بشكل مبكر في الزمالك.
 
وأوضح أن صلاح شخص هادئ ولا يسعى للصدام، وتطوره كلاعب مع ليفربول في أول موسم له مع الريدز، يعد معجزة في كرة القدم.
 
وقال: "صلاح أفضل لاعب في تاريخ مصر بما يقدمه من نجاحات وإنجازات".
 
ووجه ميدو نصيحة إلى محمد صلاح، بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، إذا قدم الأخير عرضاً رسميا له.
 
 وواصل: "لا يوجد لاعب في العالم يستطيع رفض ريال مدريد، ووجود صلاح مع نجوم الملكي سيساعده في تحقيق إنجازات كبيرة".
 
وأردف: "لو فاز صلاح بدوري أبطال أوروبا سأرتدي شعراً مستعاراً يشبه شعر نجم ليفربول، وسأقوم بالتقاط الصور به".
 
وأشاد ميدو، بأداء محمد النني، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، وتطوره في الفترة الأخيرة، موضحاً أنه يتمتع بشخصية مميزة.
 
وأكد أن أسوأ قرار اتخذه في مشواره الكروي، هو رحيله عن أياكس الهولندي، موضحاً أنه كان يتمنى اللعب بجوار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لريال مدريد.
 
 ولفت إلى أن الإيطالي باولو مالديني، هو أصعب مدافع واجهه، ومواطنه فرانشيسكو توتي، أسطورة روما هو أفضل من لعب بجواره.
 
وعن منتخب مصر، طالب ميدو اتحاد الكرة بحسم تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب قبل بطولة كأس العالم في روسيا، بغض النظر عن نتائج الفراعنة بالمونديال، موضحاً أن كوبر مدرب كبير وسيتلقى عروضاً من منتخبات قوية بعد البطولة.
 
وطالب بعودة حسني عبد ربه، قائد الإسماعيلي للمنتخب، لأنه لاعب قائد ومميز، متوقعاً أن يلعب الحارس عصام الحضري، أساسيا مع منتخب مصر في المونديال.
 
وواصل: "سيكون مروان محسن المهاجم الرئيسي للمنتخب، ومحمود حسن تريزيجيه مفاجأة المونديال".
 
وحول نادي الزمالك، أبدى ميدو حزنه لما وصل إليه الفريق الأبيض، موضحاً أن إيهاب جلال، المدير الفني السابق، لا يتحمل وحده مسؤولية تراجع النتائج ولكنه كان أكثر مدرب محظوظ بابتعاد مرتضى منصور رئيس النادي، عن الإعلام، وأن ذلك كان سر نجاح البرتغالي جوزفالدو  فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.
 
وطالب ميدو إدارة الزمالك بحل مشاكلها مع وزارة الرياضة، والتعاقد مع مدرب أجنبي على أعلى مستوى بجانب ضم 5 لاعبين بحد أقصى للفريق في مراكز الظهير الأيسر وصانع الألعاب ورأس الحربة، مع عودة الثلاثي المحترف بالدوري السعودي، محمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي ومحمد عبد الشافي.
 
ورفض عودة محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك، مؤكدا أن ذلك سيكون بمثابة الانتحار، مشددا على أن الغاني جون أنطوي يستطيع قيادة هجوم الزمالك والتألق بالقميص الأبيض.
 
ونفى ميدو عودته لقيادة الزمالك مجدداً، مؤكداً أنه يملك عرضاً للتدريب في أحد أندية الدوري السعودي بجانب عرض للعمل في أوروبا.
 
وأوضح أنه رحل عن تدريب وادي دجلة بمؤامرة من اللاعبين.
 
وأشار إلى أنه تعرض لظلم فادح من مرتضى منصور رئيس النادي، خاصة في الولاية الثانية، لأنه لم يصبر عليه رغم أنه كان يسير بخطى ثابتة.
 
وأوضح أن عبد الله السعيد لاعب وسط منتخب مصر، تعرض للذبح من جانب إدارة الأهلي في أزمة توقيعه للزمالك، ولم يتم تقدير الضغوط التي تعرض لها أو النجاحات التي حققها.

تعليق عبر الموقع