إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

الترجي يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بفوز عريض

إعلان رسائل 2
475171526419841.jpg

وكالة خبر

احتل فريق الترجي الرياضي التونسي قمة المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه العريض، مساء اليوم، على ضيفه تاونشيب رولز البوتسواني (4 - 1) لحساب الجولة الثانية.

سجل أهداف الترجي يوسف بلايلي في الدقيقة 26، وأنيس البدري (هدفين) في الدقيقتين 46 و90، وبلال الماجري في الدقيقة 79، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد سيجولامي بوي في الدقيقة 41.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الترجي إلى 4 نقاط متصدرًا مجموعته، ويأتي كامبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 3 نقاط، فيما يقبع الأهلي المصري في ذيل الترتيب وله نقطة واحدة.

المباراة دخلها الترجي بقوة وهدد منذ الدقيقة الثالثة مرمى الحارس مازولاي، وطالب فريق باب سويقة في الدقيقة الثالثة بركلة جزاء بعد عرقلة الجزائري يوسف البلايلي.

وواصل الفريق التونسي ضغطه بحثا عن افتتاح النتيجة لكن أخفق شمس الدين الذوادي في الدقيقة 11، وبلال الماجري في الدقيقة 17 في معالطة الحارس مازولاي الذي عجز في الدقيقة 26 عن التصدي لكرة يوسف البلايلي محرزًا الهدف الأول لأصحاب الأرض.

بعد هذا الهدف نشط الفريق البوتسواني بحثا عن التعديل، وكاد أن يتوصل الى ذلك في الدقيقة 31 لكن الحارس معز بن شريفية يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 41 نجح تاونشيب في خطف هدف التعادل في الدقيقة 41 عن طريق سيجولام بوي.

مع انطلاقة الشوط الثاني عاد الترجي لفرض  سيطرته وتمكن من جديد من أحذ الأسبقية منذ الدقيقة 46 عن طريق أنيس البدري.

وفي الدقيقة 56 كاد الفريق البوتسواني أن يعدل النتيجة مرة أخرى عن طريق إيمو كوروزي  الذي استغل هفوة من خليل شمام لكن كرته اخطأت المرمى بأعجوبة.

كما تألق معز بن شريفية في الدقيقة 68 أمام محاولة مويوينا وحرم تاونشيب من إدراك التعادل.

الترجي الرياضي بحث عن الهدف الثالث للاطمئنان على النتيجة وكاد ان يحرزه بلال الماجري في الدقيقة 77 عندما انفرد بالحارس مازولاي لكنه أضاع التهديف بأعجوبة .

وبعد دقيقتين تمكن بلال الماجري من تعويض هذا الاخفاق وسجل هدفًا ثالثا.

وطالب الترجي من جديد في الدقيقة 86 بركلة جزاء بعد خطأ ضد بلال الماجري لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وفي الوقت البديل وتحديدا في الدقيقة 90، اضاف أنيس البدري الهدف الرابع بطريقة جميلة ليخرج فريق باب سويقة منتصرا برباعية.

تعليق عبر الموقع