إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران

قصف مدفعي وتبادل إطلاق نار بين المقاومة والاحتلال شرق البريج

إعلان رسائل 2
قصف مدفعي وتبادل إطلاق نار بين مسلحين وقوات الاحتلال شرق البريج

البريج - وكالة خبر

أطلقت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، 4 قذائف مدفعية صوب مناطق مفتوحة بمخيمي البريح والمغازي وسط قطاع غزة، دون أن يُبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي أطلقت قذيفتين صوب مرصد للقسام شرق المحافظة الوسطي، وقذيفتين صوب أراضِ فارغة شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وأشار إلى أن قوة تابعة لجيش الاحتلال تعرضت لإطلاق نار شرق مخيم البريج، مبيّناً أن مسلحين اشتبكوا مع قوات الاحتلال شرقي المخيم، وتبع ذلك تحليق مكثف لطيران الاحتلال فوق الأجواء الشرقية للمخيم.

فيما أعلن جيش الاحتلال أن قواته تعرضت لإطلاق نار على حدود وسط قطاع غزة، لافتاً إلى أنه يفحص إمكانية تكرر عملية إطلاق النار صوب قواته شرق مخيم البريج.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن أعيرة نارية أُطلقت من قطاع غزة وسقطت في سديروت، زاعمةً أن أحد الطلقات أصاب نافذة منزل دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويشار إلى أن المناطق الحدودية للقطاع، تشهد أحداثًا ساخنة منذ بداية فعاليات مسيرة العودة الكبرى السلمية والتي انطلقت في 30/ مارس الماضي، بذكرى يوم الأرض، تأكيدًا على حق العودة إلى أراضينا المحتلة، واستنكاراً لنقل أمريكا سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة.

صورة أدرجتها "يديعوت" لطلقات أصابت المنزل

8888.jpg
 

تعليق عبر الموقع