إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

للفرع الأدبي

بالفيديو: آراء طلبة الثانوية العامة في غزة بامتحان الرياضيات

إعلان رسائل 2
بالفيديو: آراء طلبة الثانوية العامة في غزة بامتحان الرياضيات

غزة - خاص وكالة خبر

ارتسمت علامات الرضا على وجوه طلبة الثانوية العامة، اليوم الإثنين، بعد اجتيازهم امتحان مبحث الرياضيات، في كافة محافظات الوطن، للعام الدراسي 2017-2018.

مراسل وكالة "خبر" استطلع أراء عدد من طلبة "الإنجاز" بعد انتهائهم من الامتحان في مدينة غزة، حيث أكد غالبيتهم على سهولة امتحان مقرر الرياضيات، خاصة أن الأسئلة جاءت بشكل مباشر بدون صعوبات، باستثناء أسئلة الاختياري.

وبيّن غالبيهم أنهم تجاوزوا الامتحان دون معيقات، وذلك نظراً لمناسبة الأسئلة للوقت المخصص للإجابة عنها وعدم خروجها عن الكتاب الوزاري المقرر، كما أنها راعت كافة المستويات العقلية.

ودعا كافة الطلبة وزارة التربية والتعليم إلى مراعاة ظروفهم خلال عملية تصحيح الاختبارات لهذا العام، والأخذ بعين الاعتبار الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها قطاع غزة، واستمرار انقطاع التيار الكهربائي، الأمر الذي دفعهم للدراسة على أضواء الشموع و"الليدات".

ويذكر أن 76811 طالباً وطالبة، توجهوا صباح السبت الموافق 2018/5/6، إلى قاعات امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2018 في دورته الأولى "دورة مروان شرف" للسنة الثانية من سنوات العمل بالنظام الجديد، منهم 45056 طالب/ة في المحافظات الشمالية و31755 طالب/ة في المحافظات الجنوبية.

 

تعليق عبر الموقع