إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

قنبلة لوبيتيجي تهيمن على صحف إسبانيا

إعلان رسائل 2
تنزيل (6).jpg

وكالة خبر

هيمن تعيين جولين لوبيتيجي، المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، مدربا لريال مدريد اعتبارا من الموسم المقبل، على أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

وعنونت صحيفة "ماركا": "جولين يقبل التحدي العالمي".

وتابعت "مدرب منتخب إسبانيا سيقود ريال مدريد على الفور بعد العودة من روسيا، الإعلان المفاجئ جاء قبل يومين من أول مباراة لإسبانيا في المونديال، سيركز على الفوز بكأس العالم أولا ثم يفكر في سد فراغ زيدان".

وفي الأسفل تحدثت عن رحيل الفرنسي توماس ليمار من موناكو إلى أتلتيكو مدريد.



وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "قنبلة لوبيتيجي".

وأضافت "الإسباني سيكون مدرب ريال مدريد الجديد بعد كأس العالم، لمدة 3 سنوات، الأخبار المفاجئة تهز منتخب لاروخا قبل يومين من انطلاق المونديال".

كما تحدثت عن تأجيل جريزمان لاعلان قراره حتى انتهاء البطولة وعنونت "غمزة جريزمان للبارسا.. الفرنسي فضل الصمت بشأن مستقبله".



وواصلت صحيفة "سبورت" اهتمامها بتعيين لوبيتيجي وجاء غلافها بعنوان "صاروخ من مدريد إلى لاروخا".

وأكملت "قبل 48 ساعة من مباراة إسبانيا الافتتاحية، النادي الأبيض يعلن التوقيع مع لوبيتيجي، الإعلان أتى قبل أن تعلمه غرفة خلع الملابس في المنتخب، والمدرب ورئيس الاتحاد سيظهران اليوم لتوضيح تلك الاتفاقية".

وحول مسألة رحيل جريزمان قالت "جريزمان يستمر في المسلسل ويؤجل حسم مستقبله".



واهتمت صحيفة "سوبر ديبورتي" اهتمت بتوقيع فالنسيا مع المدافع الصربي أوراس راسيتش، قادما من النجم الأحمر، وعنونت "الجنون من أجل فالنسيا".

وتابع "اللاعب يجتاز الكشف الطبي وفالنسيا يحصل على توقيعه".

كما أشارت إلى أنه من المنتظر إعلان يوفنتوس عن ضمه للظهير الأيمن جواو كانسيلو خلال الساعات المقبلة.

وفي الأسفل علقت على رحيل لوبيتيجي عن إسبانيا وقالت "فلورنتينو بيريز يتعاقد مع لوبيتيجي قبل 3 أيام من مباراة إسبانيا والبرتغال".

تعليق عبر الموقع