وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

السجن 80 عاما لأب ماليزي اغتصب ابنته وعذبها

السجن 80 عاما لأب ماليزي اغتصب ابنته وعذبها

تلقى أب ماليزي، قام باغتصاب ابنته المراهقة وتعذيبها بشكل يومي، حكما مشددا بالسجن لمدة 80 عاما فضلا عن ضربه بعصا الخيرزان 110 جلدة.

وبدت على الرجل “38 عاما”، الذي ظهر في جلسة المحكمة وهو يرتدي ملابس السجن الحمراء، علامات الصدمة والذهول إثر سماعه الحكم في 11 تهمة اغتصاب وتهمة واحدة بإجبار ابنته “16 عاما” على ممارسة الجنس الفموي معه.

وقال القاضي داتين أم. كوناسوندري إن المحكمة لن تتهاون مع ما اقترفه هذا المتهم مع ابنته، وأن هذا "الفعل العفن" لا يجب أبدا أن يرتكبه أي شخص يسمى "أب"، لأن الاغتصاب جريمة شنيعة ونكراء.

ونقلت صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية اليوم الجمعة عن القاضي قوله في حيثيات حكمه: "وبالإضافة إلى ذلك، فإن الضحية هي فلذة كبدك التي كان يتعين عليك أن تحميها وترعاها. إن تصرفك المقزز سيطارد الضحية إلى الأبد، كما أن المحكمة لا يمكنها تصور حجم الصدمة التي مرت بها الضحية وهى معك".

وأمرت المحكمة بتطبيق أحكام السجن لكل ملف منفصل من هذه الاتهامات بشكل متزامن منذ تاريخ اعتقال المتهم في 19 سبتمبر الماضي.

وكان المتهم ارتكب فعلته في مسكن بمنطقة "دانج وانجي" وسط العاصمة الماليزية كوالالمبور في الفترة من 27 أغسطس حتى 7 سبتمبر الماضيين.

 

تعليق عبر الموقع