وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

ببساطة.. هذا ما تريده المرأة من الرجل!

ببساطة.. هذا ما تريده المرأة من الرجل!

شغل هذا السؤال خيال الكثيرين عبر السنين، كما حاولت السينما العربية الإجابة عن نفس السؤال في فيلم "البنات عايزة إيه"، الذي قام ببطولته الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز. ورغم ذلك، ورغم مرور عشرات السنوات على طرح السؤال، إلا أن أحداً لم يستطع الإجابة بشكل وافٍ عن هذا السؤال البسيط – المعقّد.

 

ولأن نجاح العلاقة بين الرجل والمرأة يعتمد في جزء كبير منه على معرفة إجابة هذا السؤال، رصد موقع "بوب شوغر" مجموعة من الرغبات التي تتمناها المرأة أو بمعنى أدق تريدها من الرجل.

 

الولاء: تحتاج المرأة إلى ولاء الرجل إليها، وأن يقف بجوارها في كل الظروف، ما يشعرها بالأمان معه، وبقدرته على حمايتها.

 

الشغف: من أسوأ الأشياء أن يقل شغف الرجل بالمرأة، خاصة بعد فترة من الارتباط، لذا يجب تجديد هذا الشغف دائما، حتى يحصل الرجل على قلبها، فالشغف واحد من أهم احتياجات المرأة من الرجل.

 

الثقة: تريد المرأة الشعور بالثقة ناحية الرجل الذي تحبه، سواء على المستوى الجسدي أو العاطفي، بمعنى أن تشعر المرأة تماماً بالثقة في أنه لا يمكن أن يقدم على خيانتها جسديا مع امرأة أخرى، أو حتى عاطفياً بخياله وقلبه.

 

المرح: تفضّل المرأة أن تعيش مع الرجل حياة مستقرة، على أن يكون مرحاً وخفيف الظل، أي أنها تريد رجلاً يجمع بين المرح والجدية.

 

الإيجابية: تتمنى المرأة أن يكون رجلها إيجابيا، وقادراً على مواجهة أمور الحياة اليومية، وأن يبذل جهدًا واضحاً في جعل علاقتهما ممتعة وسعيدة، وأن يبتعد تماما عن الأمور السلبية التي يمكن أن تؤثر بشكل سيىء على علاقتهما.

 

المساواة: تعشق المرأة الرجل الذي يشعرها بالمساواة، وبأنها ليست أقل منه، وألا يمارس رجولته عليها بشكل خاطىء، وأن يتناقش معها في كل ما يخص حياتهما بصدر رحب.

تعليق عبر الموقع