وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

تحليق مكثف للطيران الحربي

الطيران الإسرائيلي يستهدف مواقع تتبع المقاومة وأراضي فارغة وسط وشرق القطاع

الطيران الإسرائيلي يستهدف مواقع تتبع المقاومة وأراضي فارغة وسط وشرق القطاع

وكالة خبر

دير البلح - خاص وكالة خبر

استهدف الطيران الإسرائيلي، في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأربعاء، موقعاً يتبع المقاومة الفلسطينية في محافظة دير البلح وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف أراضي فارغة شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، باستهداف الطيران الإسرائيلي لموقع يتبع كتائب القسام المعروف باسم موقع الـ"17" غرب محافظة دير البلح وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأشار إلى أن الطيران الحربي استهدف موقع الـ"17"  بصاروخ من طائرة استطلاع، تبعه استهداف بصاروخين من طائرات F16، مؤكداً على أن الطيران يحلق بكثافة في أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة .

وبيّن أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت موقع الـ "17" بصاروخ آخر، وسط تحليق مكثف للطيران في أجواء المنطقة.

وأوضح أن الطيران الإسرائيلي استهدف أراضي فارغة شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة بالقرب من موقع "أبو جراد"، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بالكامل، بالإضافة إلى تعطل شبكة الكهرباء في محيط حي الشجاعية إثر الاستهداف.

وبيّن أن طائرات الاحتلال استهدفت برجاً للارسال ودمرته بصاروخ من الطيران الحربي قرب معبر "كارني" شرق مدينة غزة، بالإضافة إلى استهداف أرضاً فارغة بالمكان.

وقالت القناة العاشرة العبرية، إن الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع وأهداف تتبع حركة حماس في قطاع غزة، رداً على اطلاق صاروخ من غزة مساء الأربعاء.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أطلقت مساء الأربعاء، بالونات حرارية في أجواء الحدود مع كيسوفيم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، تزامناً مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في أجواء جنوب القطاع.

الجدير بالذكر أن الإعلام العبري زعم مساء الأربعاء، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة، انفجر في منطقة المجلس الإقليمي "سدوت نيغيف"، بعد سقوطه سقط في منطقة مفتوحة، دون أن يؤدي إلى إصابات.

صورة من استهداف موقع الـ"17" غرب محافظة دير البلح

5234b598-7c2c-40d5-8978-c3ba282af0a4.jpg
 

 

تعليق عبر الموقع