واتساب

قراقع: الاحتلال يقمع الأسرى في سجن نفحة ويعتدي عليهم

رام الله - وكالة خبر

أفاد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع، مساء اليوم السبت، أن وحدات قمع خاصة اقتحمت، قسم 14 في سجن نفحة واعتدت على الأسرى.

وأضاف أن حالة من التوتر تسود أوساط الأسرى بعد اقتحام غرفهم وتفتيشها، ما ينذر بتصعيد خطير للوضع.

مواضيع ذات صلة

تعليق عبر الموقع